محاصيل بساتين البن

نبات القهوة عبارة عن شجيرة يصل ارتفاعها إلى حوالي 10 أقدام. ينتج زهور بيضاء صغيرة وتوت أحمر أو أرجواني. حبوب البن هي في الواقع بذور التوت. نباتات نسبريسو كبسولات البن هي موطنها أفريقيا والجزيرة العربية. تم زراعتها لأول مرة في إثيوبيا والسودان. كانت شبه الجزيرة العربية أول مكان يتم فيه تحميص القهوة وتخميرها. تزرع محاصيل البن الآن في العديد من البلدان حول العالم ، بما في ذلك البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا والهند وإندونيسيا والمكسيك وإثيوبيا وفيتنام.

محاصيل البن محايل

في إثيوبيا ، تُزرع القهوة غالبًا في مزارع عائلية صغيرة. تُزرع أشجار البن مع محاصيل أخرى مثل الذرة والذرة الرفيعة والفاصوليا. بعد حصاد كرز القهوة ، يتم فرزها وإزالة الحبوب من الفاكهة. يتم بعد ذلك تجفيف حبوب البن في الشمس أو تجفيفها ميكانيكيًا وتخزينها قبل موقع نسبريسو تقشيرها وطحنها.

تزرع قهوة المحيل في المرتفعات الوسطى في إثيوبيا. تتمتع المنطقة بمناخ مثالي لإنتاج البن مع تربتها الة قهوة نسبريسو الغنية ، والارتفاعات العالية ، والأمطار الغزيرة. يستخدم مزارعو البن في محايل الطرق التقليدية لزراعة قهوتهم ومعالجتها.

يتم حصاد كرز القهوة يدويًا ثم فرزها لإزالة أي كرز غير ناضج أو مفرط النضج. يتم بعد ذلك تجفيف حبوب البن في الشمس أو تجفيفها ميكانيكيًا وتخزينها قبل تقشيرها وطحنها.

تتميز قهوة محايل بحموضة زاهية بنكهة الفواكه

المحاصيل البن

نبات البن هو شجيرة تنمو على ارتفاع 10-15 م (33-49 قدمًا). الأوراق لامعة وخضراء اللون ، والزهور صغيرة وبيضاء. الثمرة عبارة عن دروب حمراء أو أرجوانية تحتوي على بذرتين ، وهما حبوب البن.

تزرع محاصيل البن في أكثر من 70 دولة حول العالم ، وتعتبر البرازيل أكبر منتج لها. المنتجون الرئيسيون الآخرون هم فيتنام وكولومبيا وإثيوبيا وإندونيسيا. عادة ما يتم تحميص حبوب البن وطحنها لصنع القهوة.

محاصيل بساتين البن

محصول بستان البن هو نوع من محاصيل الفاكهة التي تزرع في أجزاء كثيرة من العالم. يُزرع محصول بستان البن في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ، ويُعد محصول بستان البن مصدرًا رئيسيًا للدخل للعديد من المزارعين. يتم حصاد محصول بستان البن يدويًا ، وعادةً ما يتم تجفيف محصول بستان البن بالشمس ثم تحميصه.

كوفي محاصيل البن

تزرع محاصيل البن عادة في المناطق الاستوائية ذات التربة الغنية والأمطار الوفيرة. نبات البن هو نبات خشبي معمر من عائلة rubiaceae ، موطنه أفريقيا الاستوائية وآسيا. ينمو النبات إلى ارتفاع 3-6 م (10-20 قدمًا) وينتج أزهارًا بيضاء صغيرة. تحتوي ثمرة نبات القهوة ، المعروفة باسم كرز القهوة ، على بذرتين ، يتم تحميصهما وطحنهما عادةً لإنتاج القهوة.

canstarblue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *