أفضل مطاعم تبليسي والاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها

أفضل مطاعم تلبيسي

أفضل مطاعم تبليسي والاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها فيعتبر الطبخ الجورجي هو نتاج مناخ البلاد الشبيه بالبحر الأبيض المتوسط، والتضاريس المتنوعة والتنوع العرقي والإقليمي المذهل (كل ركن من أركان البلاد له تخصصاته الخاصة)، مع قرون من التأثيرات الشرق أوسطية والآسيوية والأوروبية المخبوزة. هناك شيء عن الجورجية كرم الضيافة والثقافة التي تمنح كل قضمة طعام أكثر جاذبية.

أفضل مطاعم تبليسي

تبليسي هي عاصمة الطهي في جورجيا، وهي المكان المثالي لاجتياز عمق واتساع نطاق المأكولات الإقليمية والاستمتاع ببعض أفضل المطاعم المعاصرة في البلاد كما تعتبر دولة اذربيجان سياحة و من أفضل الدول السياحية.

مطعم IASAMANI

يقع Iasamani في منزل تاريخي في أقدم حي في تبليس ، سولولاكي. مزيج بياضات المائدة البيضاء الناصعة والطلاء المقشر على الجدران هو “تبليسي” تمامًا ، ولا يمكنني التفكير في تجربة تناول الطعام التي تلخص بشكل أفضل مشهد الطعام المحلي ولن تكتمل زيارتك إلى جورجيا دون الذهاب إلى ساحل جورجيا الأطلنطي.

يمكنك أيضًا قراءة: السياحة في جورجيا

مطعم NINIA’S GARDEN

يقع Ninia’s Garden في حي بليخانوفي المفضل في تبليسي ، ويقع داخل مبنى تراثي من الطوب مع فناء – فناء مغطى بنسمات في الوسط وحديقة ساحرة بالخارج. يتميز هذا المطعم بالأناقة الخالصة، حيث يجمع بين قائمة طعام راقية وخدمة ممتازة وأجواء غداء مريحة يوم الأحد.

تسلط القائمة الضوء على الوصفات الجورجية الكلاسيكية مع تناول الطعام الفاخر وللبعض الأطباق، نكهات الشرق الأوسط. إن طبق كونفيت الشمندر، والأرنب مع صلصة الجوز وعصيدة من دقيق الذرة المقلي، وقطعة لحم العجل مع الهريس بالجبن كلها أمور مميزة.

مطعم عاصي خنكالي

إذا أتيت إلى تبليسي بحثًا عن أفضل أنواع الخينكالي، فأنت لا تريد أن تفوت فرصة زيارة كينكالي كالاكوري (زلابية المدينة).

يحتوي Asi Khinkali على طاولتين في فناء صغير في الخارج بالإضافة إلى غرفة طعام على طراز القبو كما يعتبر واحد من أفضل مطاعم تبليسي حيث عليك زيارته أثناء زيارتها السياحة في جورجيا.

أفضل مطاعم تلبيسي

مطعم شين أورا

هذا المطعم والمعرض المملوك لعائلة و يستضيف الفناء أحداثًا أدبية وقراءات شعرية وعروضًا صوتية ويعتبر واحد من أفضل مطاعم تبليسي.

و في النهار، يقدم Sheen-Aura قائمة غداء محددة، هناك تركيز قوي على المطبخ الجورجي الغربي فهناك خرشو (يخنة اللحم البقري والجوز) وعصي العرجي المقلية (دقيق الذرة بالجبن) وتعد جورجيا سياحة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل.

مطعم HONORE

يعتبر واحد من المطاعم التي يمكنك زيارتها عند السفر الى جورجيا يتخصص Honore في أطباق اللحوم الجورجية البسيطة واللذيذة للغاية: لحم الخنزير المشوي والدجاج على الفحم والكباب اللذيذ. البصل الأحمر مع رش السماق والخضروات المشوية لذيذة جدا.

المصادر

foodieflashpacker

مطاعم عربية في تبليسي جورجيا واجمل الاماكن السياحه الساحرة في جورجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *